خدمات شد الجلد بالليزر في أبو ظبي

كيف يعمل شد الجلد بالليزر؟. خدمات شد الجلد بالليزر في أبو ظبي

يمكن أن يقلل شد الجلد بالليزر من ترهل الجلد (التراخي) وتنعيم التجاعيد في أي مكان من الجسم. يعمل شد الجلد بالليزر غير الاستئصالي على تسخين الأنسجة الموجودة تحت الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين ، وهو البروتين الذي يمنح الجلد مرونته. من أجل جودة العمل ، نقدم أفضل الخدمات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة خدمات شد الجلد بالليزر في أبو ظبي.

يزيل التقشير بالليزر الاستئصالي الطبقة العليا من الجلد لتحفيز نمو بشرة جديدة أكثر حزما بسبب عملية التئام الجروح.

شد الجلد بالليزر ، آمن وفعال

شد الجلد بالليزر طريقة غير ضارة وفعلية لكل نوع ولون للبشرة.

تبطئ الشيخوخة وعلم الوراثة والتعرض لأشعة الشمس من إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، وهما مكونان يمنحان البشرة مرونتها. مع مرور الوقت ، يصبح الجلد المترهل والتجاعيد والخطوط الدقيقة أكثر وضوحًا.

شد الجلد بالليزر هو علاج يتم من خلاله استخدام الليزر لتقليل ترهل الجلد ، أو الجلد المترهل ، عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد من خلال الحرارة وعملية التئام الجروح.

هناك علاجات مختلفة بالليزر لتحسين ترهل الجلد في أجزاء مختلفة من الجسم بناءً على احتياجات وتفضيلات محددة.

كيف يعمل شد الجلد بالليزر؟

أثناء شد الجلد بالليزر ، يقوم الليزر بتسخين جزيئات الماء الموجودة في الأنسجة. مع ارتفاع درجة حرارة الماء ، يتحول إلى غاز ويتبخر خلايا الجلد المحيطة ، مما يؤدي إلى حدوث عملية التئام الجروح أو عملية التئام الجروح ، مما يؤدي إلى تحفيز إنتاج الكولاجين الجديد وتقلص ألياف الكولاجين الموجودة.

يستخدم أطباء الأمراض الجلدية أشعة الليزر التي تولد أطوال موجية مختلفة للتحكم في كمية طاقة الليزر التي تمتصها المياه الموجودة في بشرتك ، والتي بدورها تتحكم في مدى اجتياح علاج معين.

تعتبر علاجات الليزر غير الاستئصالية غير جراحية ولا تسبب ضررًا للطبقة الخارجية من الجلد (البشرة).

علاجات التجديد بالليزر الاستئصالية

تعتبر علاجات التقشير بالليزر الاستئصالية (نوع من العلاج يتم فيه إزالة الأنسجة) طفيفة التوغل. أثناء العلاج الاستئصالي للجلد ، يزيل الليزر بشرتك بينما تُسخن الأنسجة الموجودة بالأسفل لتحفيز التنسج الليفي. بعد أن تلتئم بشرتك ، ستصبح أكثر حزما وثباتًا.

يمكن استخدام نوع من نوعين من الليزر لأي علاج:

يعالج الليزر غير المجزأ مساحة السطح المحددة بالكامل.

يعالج الليزر الجزئي جزءًا متساويًا من السطح.

ماذا تتوقع خلال العملية؟

خدمات شد الجلد بالليزر في أبو ظبي
خدمات شد الجلد بالليزر في أبو ظبي

العلاجات غير الجرّية والجرّية هي إجراءات خارجية غير جراحية. إذا لم تواجه أي ردود فعل غير متوقعة أو آثار جانبية ، فستتمكن من العودة إلى المنزل بعد وقت قصير من الإجراء.

قبل إجراء غير جراحي ، قد يقوم طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك بوضع هلام أو كريم على بشرتك للتحكم بشكل أفضل في درجة حرارتك. اعتمادًا على الليزر ، ستحافظ الوظائف الخاصة على برودة بشرتك أثناء العملية.

سيقوم الطبيب أو طبيب الأمراض الجلدية بعد ذلك بتطبيق التخدير الموضعي على منطقة العلاج. قد تحتاج بعض الطرق ، خاصة طرق الشفاء الجرّية الصغيرة باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون ، إلى تخدير أو تخدير موضعي أو عام.

يعتمد طول الإجراء على جزء جسمك المعالج. بشكل عام ، يمكنك توقع أن تستغرق العملية غير الجر ما بين نصف ساعة وساعتين. يمكن أن تستمر العلاجات الاستئصالية لمدة نصف ساعة إذا تم علاج جزء من وجهك فقط ، أو حتى أربع ساعات لمنطقة أكبر من الجسم.

هل يناسبك شد الجلد بالليزر؟

أنت مرشح جيد لشد الجلد بالليزر إذا كنت ترغب في علاج:

الجلد المترهل أو المترهل

التجاعيد

جلد زاحف

حَبُّ الشّبَاب

جراح

الأشخاص ذوو البشرة الداكنة (أنواع البشرة فيتزباتريك III-VI) أكثر عرضة للتندب والآثار الجانبية الأخرى بعد العلاج بالليزر الاستئصالي ، حيث يمتص الميلانين الموجود في بشرتهم الطاقة. المرضى الذين يعانون من أنواع الجلد III-VI يجب أن يعالجوا بالليزر المجزأ غير الجر.

مقياس فيتزباتريك

يصنف مقياس فيتزباتريك أنواع البشرة بناءً على كمية التصبغ الموجودة في الجلد وكيفية استجابة الجلد للأشعة فوق البنفسجية.

يستخدم طبيب الجلد وخبراء الصحة الميزان للتنبؤ بتعرض الفرد لسرطان الجلد بناءً على الأنواع الستة:

خيارات العلاج

تحدد حالات الجلد الخاصة بك نوع الليزر المستخدم أثناء إجراء شد الجلد بالليزر.

على الرغم من أن إجراءات الليزر الاستئصالية توفر أكثر النتائج فاعلية في تشجيع إنتاج الكولاجين. وشد الجلد ، كما أنها تحمل أكبر مخاطر الآثار الجانبية والمضاعفات.

تعتبر إجراءات الليزر غير الاستئصالية ألطف على بشرتك وتقلل من المخاطر ، ولكن من المحتمل أن تتطلب إجراءات متعددة لتجربة نفس النتائج التي قد تحصل عليها بعد العلاج الاستئصالي.

الليزر غير الجزئي

ليزرات ثاني أكسيد الكربون غير المجزأة (CO 2) المُقترحة للتسبب في شد الجلد الفوري واستمرار إنتاج الكولاجين. يعمل ليزر ثاني أكسيد الكربون بشكل أفضل في إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد والندوب ، على الرغم من أنها أقل فعالية في إزالة التجاعيد العميقة.

يتم امتصاص أفضل أنواع ليزرات عقيق الإيتريوم المصنوعة من الألومنيوم المطلي بالإربيوم عن طريق الماء الموجود في الجلد. لا يتغلغل الليزر بعمق في برنامج epi الخاص بك الأدمة ، مما يجعلها أكثر دقة من ليزر ثاني أكسيد الكربون وتسبب ضررًا أقل لأنسجتك.

اعثر على معلومات مفيدة على

يمكن أن يقلل شد الجلد بالليزر من ترهل الجلد (التراخي) وتنعيم التجاعيد في أي مكان من الجسم. يعمل شد الجلد بالليزر غير الاستئصالي على تسخين الأنسجة الموجودة تحت الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين ، وهو البروتين الذي يمنح الجلد مرونته. من أجل جودة العمل ، نقدم أفضل الخدمات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة خدمات شد…

Leave a Reply

Your email address will not be published.